06‏/03‏/2013

قائمة افضل ألعاب الاندريود لسنة 2013 top 10 andriod games


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قائمة افضل ألعاب الاندريود لسنة 2013 top 10 andriod games
افضل العاب الاندريود
العاب اندريود 2013 
  
القائمة التاليه تم تجميعها بمجهود شخصي " بعض ماسيتم ذكره بالقائمة هو تقييم شخصي "
لنبدأ
..
10 
Royal Revolt

   
في هذه اللعبة انت تلعب دور الأمير الشاب الذي قد أرسلك والدك لتعلم الحكمة، بعد وقت من الزمن توفي الوالد و استولى العم المخادع على الحكم، وانت الآن في مرحلة إستعادة الحكم حيث لك الآن مجموعة من الجنود التي هي بقيادتك وتحت إمرتك.
..
فيديو يعرض هذه اللعبة :
 








9 
Trial Xtreme 3
  
لعبة سباق الدراجات Trial Xtreme 3 الرائعة
مميزات للعبة
1- جديد ، محرك الفيزياء المتقدمة التي ثورة اللعب
2- 12 مستويات مجانا من مجموع مستويات
3- تلعب وحدها أو وجها لوجه ضد أصدقائك الفيسبوك واللاعبين عشوائي
4- ارتفاع درجة الجدول مختلفة لكل مستوى
5- تخصيص الدراجة الخاصة بك والفارس
6- لعب مع التسارع الهاتف أو أزرار

.. 
فيديو يعرض هذه اللعبة :









8 
Metal slug
   
 المطورين من شركة SNK Playmore قاموا بإضافة بعض المميزات الجديدة للعبة والتي سوف تجعل تجربة      اللعب مثيرة للإهتمام. في البداية، يمكن للمستخدمين اللعب بشكل جماعي بإستخدام تقنية البلوثوت، وليس هذا فقط بل تم إضافة بعض الأسلحة الجديدة في ترسانة الشخصيات الرئيسية في اللعبة جنبا إلى جنب مع شخصيات جديدة للإختيار من بينها….إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي يمكنها إكتشافها من خلال تحميلك للعبة، وتجدر الإشارة أن الإصدار الحالي من اللعبة يتيح لك إختيار مستوى واحد فقط للعب، مما يسمح لك بمحاولة تحسين أدائك في اللعبة.

..
فيديو يعرض هذه اللعبة :









7 
SteamPunk Racing 3D

  
 لعبة SteamPunk Racing 3D هي لعبة قتال عربات جديدة مليئة بالحركة و السرعة . لديك عشرة انواع من العربات لكل منها تصميمها الفريد و خصائصها المميزة و كلها متوفرة لك لتلعب بها. كما لديك 30 نوع من الأسلحة التي تجمعها خلال سباقك في المضامير و تستخدمها لتدمير خصومك.

..
فيديو يعرض هذه اللعبة :









6 
angry birds
  
لعبة الإثارة ” الطيور الغاضبة ” لأجهزة الأندرويد , لعبة رائعة ومسلية من جميع النواحي , الموسيقى . وتاثيرات الاضائة والرسومات عالية الدقة ، هذه اللعبة عبارة عن مراحل متعددة من السهل الى الأصعب فالأصعب تقوم من خلالها بمهاجمة الأعداء عن طريق قذف نفسك اليهم وتفجير نفسك بالجهة المعادية الى أن تفوز ..
اللعبة يوجد منها اصدارات عدة متاحة :
angry birds seasons
angry birds star wars
angry birds space
angry birds rio
angry birds halloween


.. 
فيديو يعرض اللعبة :









5 
asphalt 7 heat

  
ليس هناك شك في أن سلسلة العاب  GameLoft  Asphalt هي واحدة من انجح سلاسل العاب السباقات المتاحة لأجهزة الاندرويد.Asphalt 7 هي اخر لعبة تصدر عن هذه السلسلة تتيح للاعبين فرصة المشاركة في سباق مع 60 سيارة من المصنعين مثل فيراري، لامبورغيني وأستون مارتن في 15 مسار في مجموعة واسعة من المواقع الحقيقية من لندن إلى هاواي.


..
فيديو يعرض اللعبة :









4 
Sleepy Jack
  
 إن فريق SilverTree Media الذي كان وراء اللعبة رقم واحد في عالم أندرويد cordy     يقدم لكم هذه اللعبة الرائعة وذات الرسوم 3D . كل ليلة يحلم جاك بمسدسه الليزري , وبالمخلوقات الكهربائية بالإضافة لمركبته الطائرة . كل ماعليك هو مساعدة جاك بالطيران وقتل الوحوش وإيصاله لنهاية حلمه . بهذه اللعبة ستمر بأكثر من 40 مرحلة مليئة بالرسومات المفعمة بالحيوية . قم بتنزيل هذه اللعبة و أدخل عالم الأحلام.

..
فيديو يعرض اللعبة :









3 
Frontline Commando
  
د لعبة رائعة لكل عشاق الحركة والأكشن والقتال لعبة جندي فريق الكوماندوز أصحاب المهمات الصعبة لهم مميزات خارقة عن غيرهم من جنود الجيش الأمريكي ولهم قدرات غير باقي البشر .
أنت في هذه اللعبة على هاتفك الأندرويد تدخل في عالم اخر ملئ بالحركة والأكشن والقتال وعليك أن تكون في قمة التركيز الشديد حتى تستطيع إنجاز مهماتك بنجاح بالغ فهذه اللعبة تعتمد في المقام الأول والأخير على أنجازك للمهمات المطلوبة منك من قبل قادة الجيش .

..
فيديو يعرض اللعبة :









2 
Mass Effect
  
 لعبة Mass Effect: Infiltrator عبارة عن لعبة لعبة إطلاق نار منظور شخص ثالث تضعك اللعبة ضمن فريق     من المقاتلين لتحارب جماعات Cerberus , وليس هذا فقط حيث يتوجب على الكابتن شيبارد إنقاذ الرهائن وجمع  الأدلة للكشف عن حقائق القصة والكثير . اما الأن فقد أصبح بمقدور ملاك الأندرويد الحصول على اللعبة بعد توفرها بشكل رسمي . فمن الرائع أن تستمتع برسوم السلسلة الرائعة على أجهزة iOS المختلفة .
..
فيديو يعرض اللعبة :








1 
Shadowgun
  
 تدور احداث هذه اللعبه في عام 235  حيث كل شيء متطور وهي من افضل العاب 
 العبة شبية بالعبة 
GEARS OF WAR على جيهاز xbox 360
فيها كثير من الاعداء وكل مهمة فية وحش للمرحلة
 وفيها كثير من مناطق معه رسومات ذات جودة عالية وهي من افضل العب 
HD على Android

انها ليست فقط جميلة، انها رائع! تأثيرات الإضاءة المتقدمة، وبيئات المقدمة الجميلة، والأصوات وموسيقى جعل هذه واحدة من الألعاب الأكثر تقدما لهاتفك الذكي ..
فيديو يعرض هذه اللعبة :
  


..
طبعاً كما سبق وذكرت ترتيب هذه القائمة بعضها من منظور شخصي خلال تجربتي لبعضها
تستطيع تحميل اي من الالعاب بالبحث عنها في متجر  Google play store
دمتم بخير 

هناك تعليق واحد:

  1. Good Day I Am So Happy I Found Your Website, I Found You By Mistake, While I Was Searching for something else. Overall nice blog, keep it up. You can also check: best smartphone of Xiaomi Mi5c

    ردحذف