20‏/01‏/2013

أسهل وافضل الطرق لأرشفة مدونتك للحصول على تقييم مرتفع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسهل وافضل الطرق لأرشفة مدونتك للحصول على تقييم مرتفع
..










الكثير من اصحاب المدونات المبتدئين يسألوا عن طرق ارشفة مدونتهم وكسب مكانة جيدة وسرعة الأرشفة 
بمحركات البحث
..
 هنا سأقوم بطرح أسهل واسرع الطرق على ان يتم تطبيقها لتنال ماتصبوا إليه بإذن الله 





1- قم بالتسجيل باشهر المنتديات العربية والاجنبية


 تستطيع ان تضيف رابط مدونتك في توقيعك مثلا ، او ان تكتب موضوع منقول من مدونتك وتشير الى انه منقول من هذا الرابط ( هام ) ، ومن اشهر المنتديات العربية : منتدى العاصفة ، مدرسة المشاغبين ،نقطة التطوير ، ولكن احرص على عدم التعدي على حقوق وقوانين المنتدى .



2- قم بإضافة مدونتك في ادلة المواقع والمدونات

 المواقع التالية مصنفة من google على انها مواقع تقييم ، وعناكب الزحف الخاصة بمحركات البحث تأتي الى هذه المواقع في كل مرة يتم فيها اضافة عنوان جديد لها ، وهذه المواقع تعطيك فرصة لبناء عدد كبير من الروابط الخلفية لموقعك ، وهنا مجموعة من الادلة والمواقع سارع باضافة مدونتك اليها : بيت المدونات العربية ، روبوت المدونات ، الخلاصات العربية ، وهناك ادلة عالمية مثل : dmoz ،alexa .



3- نأتي للمواقع والشبكات الاجتماعية المشهورة
 قم بانشاء صفحتك الخاصة على facebook & twitter واضف اليها روابط مدونتك وانشرها بين اصدقائك ، وهذه الطريقة مفيدة جدا من حيث اكتساب زوار جدد ، وترويج مدونتك بين اكبر عدد ممكن من مستخدمي هذه المواقع وهم بالملايين .



4المدونات والمواقع المشهورة 

 أغلب المدونات العربية - العالمية تمكنك من التعليق واضافة رابط مدونتك في داخل التعليق او بأسم التعليق ، وهذه الطريقة مجدية جدا وتعطيك روابط قوية لمدونتك ، ولكن احرص على التعليق في افضل مواضيع المدونة وفي نفس الوقت لا تكون مملا ومزعجا وغرضك نفسك فقط ، ومن هذه المدونات  : عالم التقنية ، مدونة رشيد ، عرب كرنش ، تيدوز ، مدونة شبايك ، سما بلوجر  ..



5- المحتوى ثم المحتوى ثم المحتوى

 هذه اهم الطرق في جعل مدونتك في الصفحة الاولى او في اخر صفحة ، فاذا كان محتوى مدونتك جله منقول للفائدة فهل تظن ان مدونتك ستكون في اعلى الصفحة بالطبع لا وقد لا تظهر ايضا ، ادعوك الى كتابة محتوى انت صاحبه او انت مترجمه او انت مطوره نحو الافضل وهذا ليس عيبا مع حفظ الحقوق كما انبهك الى ضرورة التخصص في مدونتك واهميتها في جوجل ..



أتمنى أني أفدتكم ولو بالبسيط
دمتم بخير

http://tedom.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق